أفضل 10 أنواع مشهورة للهواتف المحمولة يجب مراعاتها في عام 2020!

العالم اليوم هو مرحلة اوتوماتيكية حيث يمكنك التحكم في حياتك. يمكنك التقاط صور للحياة من حولك باستخدام أحدث كاميرات الهواتف المحمولة. ، قمنا بتجميع العلامات التجارية العشر الشهيرة للهواتف المحمولة لعام 2020.

ابدأ عام 2020 بالقوة الهائلة لهذه الهواتف المحمولة. نظرًا لأن 5.1 مليار شخص يمتلكون هذه الهواتف المحمولة ، سواء كنت من مستخدمي YouTube المغامرين أو المصورين المحترفين ، فاستكشف هذه المزايا التقنية المتطورة. تابع القراءة لتحويل عالمك مع هذه العلامات التجارية العشر الكبرى.

أفضل 10 ماركات للهواتف المحمولة في سوق 2020!

العلامة التجارية 1: Samsung

تأسست شركة Samsung في عام 1938 ويقع مقرها الرئيسي في سيول ، كوريا الجنوبية. اكتسبت Samsung شعبية بالنسبة لهواتف Samsung Galaxy الذكية ونظام التشغيل. توفر ميزاته الفريدة قيمة مقابل المال من خلال شاشة 18.5 Amoled والهواتف القابلة للطي والقوة الخارقة لست كاميرات. استمتع بميزة HDR 10 وتسجيل الفيديو بسلاسة.

أشهر 5 موديلات سامسونج التي ازدهرت مبيعات العلامة التجارية هي:

Samsung Galaxy Note 10+
هاتف Samsung Galaxy S10
هاتف Samsung Galaxy S10E
سامسونج samsung galaxy fold .
هاتف Samsung Galaxy A90 5G

العلامة التجارية 2: Apple، Inc.

يقع المقر الرئيسي لشركة Apple في كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. اكتسبت شعبية مع أجهزة iPhone الفريدة والقوية. تحصل على أفضل قيمة مقابل المال مع أحدث هواتفها المحمولة. تشمل المزايا مستشعرات مثل مستشعر الإضاءة المحيطة ، وفتح الوجه ، والتعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد ، ومقياس المغناطيسية البوصلة ، استمتع بكاميرا 3046 مللي أمبير وكاميرا 12 ميجا بكسل.

من أشهر 5 طرازات Apple (iOS) التي ازدهرت مبيعات العلامة التجارية:

هاتف iPhone XR
آيفون XS ماكس
آيفون 8
iPhone SE
iPhone X

الماركة 3: Oppo

تأسست شركة Oppo في عام 2004 ويقع مقرها الرئيسي في Guangdong ، الصين. تحصل على قيمة مقابل الأموال التي تنفقها من خلال الفوائد. تشمل المزايا ثماني النواة و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على مساحة تخزين تبلغ 128 جيجا بايت وكاميرا بدقة 48 ميجا بكسل. استمتع بمستشعر الضوء وبطارية 4000 مللي أمبير ومستشعر بصمة الإصبع ومقياس المغناطيسية البوصلة ومستشعر القرب ومقياس التسارع.

أشهر 5 موديلات هواتف Oppo Android التي يجب مراعاتها في عام 2020:

Oppo F7 (128 جيجا بايت)
هاتف Oppo F3 Plus
ممن لهم A71
هاتف Oppo F5 Youth
ممن لهم A83
اكسسوارات الايفون 20٪ ESR
سابق
التالي
العلامة التجارية 4: هواوي

يقع المقر الرئيسي لشركة Huawei في Shenzhen ، الصين ، وقد تم تأسيسها في عام 1987. وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية. تحصل على أفضل قيمة مقابل المال بسبب الفوائد. استمتع بمزايا مثل الابتكارات ومستشعر بصمة الإصبع في الشاشة وبصمة الإصبع المزدوجة ومعالج AI وكاميرا ثلاثية وأول كاميرا Leica الثلاثية.

أشهر 5 موديلات هواوي التي يجب البحث عنها في عام 2020:

هواوي P30
هواوي بي 20 برو
هواوي ميت 10 برو
هواوي بي سمارت
هواوي ماتي 20 اكس

العلامة التجارية 5: Xiaomi

تأسست Xiaomi في عام 2010 ومقرها في بكين. اكتسب شعبية في عام 2016. يمكنك الحصول على أفضل قيمة مقابل المال بسبب مزايا مثل شاشة 5g محيطية. سجل الحياة باستخدام أول كاميرا خماسية بدقة 108 ميجابكسل في العالم واستمتع بساعات طويلة مع بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة والتحكم في الأشعة تحت الحمراء وكاميرا مزدوجة بالذكاء الاصطناعي.

من أشهر 5 طرازات Xiaomi المتوفرة في السوق ما يلي:

شاومي ريدمي K20
شاومي ريدمي نوت 7 برو
شاومي ريدمي نوت 5 برو
شاومي ريدمي نوت 8 برو
شاومي مي A3

العلامة التجارية 6: فيفو

يقع المقر الرئيسي لشركة Vivo في Dongguan ، Guangdong ، الصين ، وقد تم تأسيسها في عام 2009. لقد اكتسبت شهرة في رقائق hi-fi و دقة 2K. تحصل على أفضل قيمة مقابل المال بسبب المزايا الخاصة مثل الكاميرا الليلية الفائقة والبطاريات فائقة الطاقة والمعالج الأساسي. استمتع بمزاياها الفريدة في الأسلوب والتكنولوجيا.

أفضل 5 هواتف محمولة من Vivo حصلت على أعلى شعبية هي:

فيفو Z1 برو
فيفو Y19
فيفو V17
فيفو U20
فيفو Z1X

العلامة التجارية 7: Nokia

تأسست نوكيا عام 1858 ويقع مقرها الرئيسي في إسبو ، فنلندا. اكتسبت نوكيا شعبية في الألعاب المحمولة. تحصل على أفضل قيمة مقابل المال بسبب أسلوبها ومتانتها. قامت ببناء نسخة مخصصة من Android. احصل على مزايا مثل الدقة وعدم وجود برامج bloatware. استمتع بالتجربة النقية وطول العمر والأمان.

من بين أفضل 5 موديلات نوكيا التي عززت سمعة العلامة التجارية ما يلي:

نوكيا 9 بيورفيو
نوكيا 7.2
نوكيا 8.1
نوكيا 6.1
نوكيا 7 بلس

العلامة التجارية 8: LG

يقع المقر الرئيسي لشركة LG في سيول. تأسست كوريا الجنوبية في عام 1958. يقدم الهاتف المحمول أفضل قيمة مقابل المال لأنه يمكن أن يغير مستقبلك بشكل إيجابي. تحصل على مزايا مثل الشاشة المزدوجة والأنماط الرفيعة والكاميرا الثلاثية. بالإضافة إلى ذلك ، استمتع بشاشات 1000 شمعة في المتر المربع ، وصوت DTS ثلاثي الأبعاد ومفتاح الذكاء الاصطناعي.

ما هي 5 طرازات LG التي حازت على أعلى شعبية؟ لنلقي نظرة:

LG G8X ThinQ
LG V40 ThinQ
هاتف LG V30 Plus
LG G8s ThinQ
LG G7 ThinQ

الماركة 9: Motorola

تأسست شركة Motorola في عام 1928 ويقع مقرها الرئيسي في ولاية إلينوي بالولايات المتحدة الأمريكية. تقدم هذه العلامة التجارية الرائعة أفضل قيمة مقابل المال بسبب تقنياتها. تتضمن هذه الفوائد التقنية المتقدمة إمكانات وأداء وقوة أحدث. تمتع بحياة الأحلام التي تريدها مع شاشات العرض فائقة الدقة ذات الدقة العالية والسطوع في الإضاءة المنخفضة.
تشمل أفضل 5 هواتف ذكية من Motorola بنظام Android والتي أصبحت الأكثر شهرة هذا العام ما يلي:

Phone XBrand 3

موتورولا موتو جي 5 اس بلس
موتورولا موتو زد 2 فورس
موتورولا ون باور
موتورولا X4
موتورولا ون فيجن

العلامة التجارية 10: Lenovo

يقع المقر الرئيسي لشركة Lenovo في بكين ، الصين ، وقد تم تأسيسها في عام 1984. تقدم العلامة التجارية للهواتف المحمولة أفضل قيمة مقابل أموالك لأنها تؤدي إلى مزايا. تحصل على مزايا مثل وظائف الكاميرا ووقت التحدث. إنه يحسن حياتك بمزايا مثل المعالجات متعددة النواة المليئة بالطاقة وأحدث تطبيقات الهواتف الذكية والشاشات المتطورة.

أطلقت Lenovo العديد من الطرز ، من بينها أفضل 5 طرز للهواتف الذكية التي يجب أن تفكر فيها هي:

لينوفو K8 نوت
لينوفو K6 باور
لينوفو Z2 بلس
لينوفو Zuk Z1
لينوفو فايب X3

!
الان يمكنك امتلاك أحدث مزايا الهواتف الذكية عالية التقنية. قم بتحويل عالمك الحالي وخطوة إلى مستقبل مشرق مع ميزات الهاتف المحمول هذه التي لم يسبق لها مثيل. خذ العالم مع الهاتف الذكي بين يديك الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *