Young woman using smart phone,Social media concept.

طرق لتنمية مشروعك باستخدام الفيسبوك

يساعد الفيسبوك يوميًا مئات الآلاف من الشركات الصغيرة على تحقيق أهدافهم. هناك 10 طرق لتنمية مشروعك باستخدام الفيسبوك ، .

  1. ابدأ المحادثة
    ما هو المهم لعملائك؟ ما الذي يشركهم؟ ابدأ التحدث معهم واكتشف مالذي يريدونه . و لابد ان المشاركة لا تجعل العميل اكثر رغبة في الشراء ، بل إنها تساعد العلامات التجارية أيضًا على بناء مجتمع نظامي ، وتبقيك على اتصال بما يرغب فيه الناس .
  2. تحفيز الناس
    هل تريد من الناس متابعة صفحتك أو شراء منتجك؟ امنحهم سببًا وجيهًا لمتابعتك . يمكن أن تساعد المسابقات والعروض الشركات في الوصول إلى جمهور أوسع واكتساب عملاء جدد خلال فترة زمنية قصيرة. وجد موقع الهدايا المخصص Merci Maman Boutique أنه يمكن أن يكتسب مشاركات وجماهير جديدة ، ثم يحولها إلى عملاء من خلال منشورات الصفحة التي تحتوي على رموز الخصم.
  3. اجعل عملائك جزءًا منك
    العميل السعيد هو اصل العمل المكتمل . من خلال تشجيع العملاء على مشاركة تعليقاتهم حول منتجاتك وخدماتك ، لا يقتصر دورك على تعميق المشاركة وبناء الثقة ، بل ستتاح لك أيضًا الفرصة للوصول إلى جماهير أوسع.
  4. كن مكانًا مناسبًا للحصول على محتوى رائع
    من المطاعم إلى العقارات ، ومن الهوايات إلى العطلات ، كل عمل يعطي ثروة مكم هائل من المعلومات للمشاركة. ،
  5. اجعل خدمة العملاء الشيء الذي تفضله
    تميز الخدمة الرائعة الأعمال التجارية بعيدًا عن الحشد وتحافظ على ولاء العملاء. تُعد مراسلة الصفحات طريقة سريعة وسهلة للإجابة على الاستفسارات والبقاء على اتصال مع العملاء. قم بزيارة مسؤول صفحتك لتعيين وقت استجابة الاستعلام ، مما يتيح لزوار الصفحة معرفة مدى سرعة إجابتك على الاستفسارات عادةً.
  6. قم بتجربة الفيديو
    مع وجود حوالي 8 مليارات مشاهدة للفيديو على Facebook يوميًا ، من الواضح أن الفيديو يربح نسبة المشاركة. ومع ذلك ، لا تنزعج من المنتجات ذات الميزانيات المرتفعة للعلامات التجارية الكبرى ؛ يمكن أن يعمل الفيديو المحلي أيضًا. أدى مقطع فيديو على جهاز iPhone إلى ارتفاع كبير في المبيعات
  7. استخدم الرؤى لفهم ما يليق
    كل صفحة لديها كم هائل من المعلومات القيمة ، في شكل رؤى. هنا يمكنك معرفة من ينظر إلى صفحتك ومتى وكيف. يمكنك أيضًا معرفة أنواع المحتوى التي يتفاعلون معها أكثر من غيرها ، حتى تتمكن من معرفة ما هو المناسب . تكون الإحصاءات مفيدة أيضًا عند استخدام إعلانات Facebook ، لأنها يمكن أن تساعدك في تحديد المستهدف ذات الصلة ومطابقة نص الإعلان والإبداع وفقًا لما يثير اهتمام هذه الجماهير أكثر.
  8. الترويج للمحتوى ذي الصلة مع الجماهير المستهدفة

    “هناك مجموعة سكانية ضخمة من النساء الأكبر سنًا على وسائل التواصل الاجتماعي المتعطشة لمحتوى أصيل وملائم. لقد وجدنا أنه إذا كان بإمكانك منحهم هذا المحتوى ، فستتم مكافأتك بالتفاعل ، وفي النهاية ، تخصيصهم وولائهم “.
  1. البحث عن جماهير جديدة
    المتابعون المهتمين هو نقطة انطلاق رائعة للنمو. يمكنك العثور على جماهير جديدة والوصول إليها تشبه تمامًا أنواع الأشخاص الذين هم بالفعل عملاؤك. يمكن إنشاء الجماهير المماثلة من بيانات العملاء الحالية ، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى الأشخاص المهتمين بمنتجك أو خدمتك بسهولة. هذا يجعل الإعلان على Facebook أقل من لعبة تخمين وأكثر فعالية من حيث التكلفة من القنوات التقليدية.
  2. تحويل المعجبين إلى عملاء
    بفضل خيارات وأشكال الإعلانات الجديدة ، أصبح الآن من السهل أكثر من أي وقت مضى تحويل عشاق الصفحة وزوار موقع الويب إلى عملاء. حققت العديد من الشركات الصغيرة نجاحًا باستخدام إعلانات Carousel التي تسمح بعرض مجموعة مختارة من المنتجات في وقت واحد. تحقق شركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *