جديد أفضل المواقع المستقلة للمهندسين

أفضل المواقع المستقلة للمهندسين



فرص العمل في الهندسة الرقمية NOMAD تكسب الطلاب فرصًا مالية السفر أسلوب الحياة العمل في الخارج العمل عن بعد
أفضل المواقع المستقلة للمهندسين
JOAQUIM MIROAPRIL 28، 2017 10 تعليقات
يمكن أن تكون القائمة التالية مفيدة أيضًا للمصممين وغيرهم من الأشخاص الذين يرغبون في العمل بشكل مستقل.

مهتم بالسفر كمهندس؟ هناك العديد من الطرق لكسب المال على الطريق باستخدام مهاراتك الهندسية. بدلاً من الخروج لتدريس اللغة الإنجليزية لمدة عام ، لماذا لا تنمي حياتك المهنية من خلال السفر؟ يتيح لك هذا تجربة أفضل ما في العالمين.

هناك العديد من مواقع الويب المستقلة الرائعة للمهندسين ، بالإضافة إلى موارد أخرى لمساعدتك على الطريق. هنا القليل من المفضل لدي

أفضل المواقع المستقلة للمهندسين


الهبوط
إذا كنت مهندس برمجيات ، فإن Landing.jobs هي واحدة من أفضل المنصات للعمل معها. يقع مقر الشركة في لشبونة ، وتتألف من أفراد متحمسين يهتمون حقًا بالعاملين المستقلين.



TopTotal
إذا كنت مهندس برمجيات رائعًا ، فهذه هي المنصة المناسبة لك. يقبل TopTotal حوالي 3٪ فقط من العاملين لحسابهم الخاص الذين يتقدمون بطلبات ، ويفتخرون بالموهبة المذهلة. يعد هذا أحد أفضل مواقع الويب المستقلة للمهندسين حيث تحصل على عقود بأجور عالية في مجموعة لا حصر لها من الفرص. من المفيد أن تكون جيدًا في ما تفعله!



CADCrowd
تصميم ونمذجة وصياغة ثلاثية الأبعاد لحسابهم الخاص. CADCrowd رائعة لأنها مخصصة للأشخاص الذين يبحثون عن مهارات متخصصة مثل تلك التي قد تكون لديك.



موهبة Hubstaff
توفر هذه المنصة الجديدة تمامًا للعاملين المستقلين فرصة العثور على العربات عالية الجودة مجانًا. يركز Hubstaff Talent بشكل أساسي على فرص العمل عن بُعد ، لذلك يعد هذا خيارًا رائعًا للعثور على عقود احترافية قصيرة إلى متوسطة الأجل.



ينكدين بروفايندر
من المثير للدهشة أنه لا يزال غير معروف لمعظم المستقلين ، يتيح لك LinkedIn ProFinder العثور على مستقلين محليين لديهم أي تخصص في كل صناعة تقريبًا. إنها أداة قوية جدًا ، لذا إذا كان بإمكانك تعزيز ملفك الشخصي على LinkedIn ، فستحصل على ميزة.



الناس في الساعة
ما أحبه في People Per Hour هو أنهم يعاملون العاملين لحسابهم الخاص مثل الأشخاص بدلاً من مقدمي الخدمات. الواجهة رائعة ، والنسبة المئوية التي يأخذونها مقبولة ، وغالبًا ما تكون الوظائف أكثر إفادة. لهذا السبب أعتقد أن هذا هو أحد أفضل المواقع المستقلة للمهندسين.



ببساطة التعاقد
ما يميز Simply Hired عن معظم الأنظمة الأساسية الأخرى هو قوة أداة البحث الخاصة بهم. ابحث عن الوظائف التي تريدها وسيكون العثور عليها أمرًا سهلاً للغاية. هناك الكثير من المنافسة على الرغم من ذلك ، تأكد من أن يكون لديك ملف تعريف قوي مسبقًا.



حتى العمل
Upwork هي واحدة من أسهل وأسرع منصات العمل المستقل نموًا. لقد اشتروا Elance والعديد من المنصات المستقلة الأخرى ، ووضعوا جميع الوظائف في مكان واحد. يمكنك توقع أكثر من 400 وظيفة هندسية في أي وقت. أود أن أقول إن هذا أحد أفضل مواقع الويب المستقلة للمهندسين ، لولا هذا الجانب السلبي. هذه الشركة تأخذ 20٪ من أي شيء تقوم به ، والذي أجده سرقة صريحة. نأمل أن يتغير هذا قريبًا حيث يصرخ المجتمع بأكمله - بما في ذلك أنا. لدى Time Doctor أيضًا مراجعة مثيرة للاهتمام حول هذه المنصة يمكنك أن تجدها هنا.



جورو
ما يميز Guru هو سهولة الاستخدام. على الرغم من أنه ليس لديهم عروض هندسية مثل أي عروض هندسية ، إلا أن لديهم مجموعة رائعة جدًا.

مستقل
كواحدة من أكبر وأقدم منصات العمل الحر ، يمكنك توقع العثور على بعض الوظائف الرائعة على Freelancer. عادةً ما تكون هذه العقود للمبتدئين ، والمنافسة أكثر شراسة من أي مكان آخر على الويب المستقل.



تبادل الموظفين
من خلال كونك نشطًا في Staff Exchange ، يمكنك الحصول على اسمك كمصدر موثوق ورائد في الصناعة. في حين أن هذا قد لا يوفر لك وظيفة بشكل مباشر ، فمن الجيد إشراكك في المجتمع وتنمية شبكتك. أنت لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يخرج منه.



99 تصميم
هذه المنصة مخصصة أكثر للمصممين ، ولكن إذا كانت لديك مهارات تصميم وترميز رائعة وترغب في تطوير بعض القوالب الرائعة ، فإن 99Designs هي مكان رائع لبيعها. هذا النوع من مواقع الويب هو الأفضل لمهندسي البرمجيات.

موقع Envato الرائع الآخر لبيع القوالب والبرامج النصية.



قائمة الملاك
يمكنك التقدم كمقاول للشركات الناشئة من خلال Angel List. يعد هذا بديلاً رائعًا للتقدم للوظائف المستقلة حيث ستكون العقود طويلة الأجل عادةً وتوفر لك المزيد من الفرص للانضمام إلى الشركة الناشئة بعد الانتهاء من العقود الخاصة بك.



الخطوة الأولى هي الأصعب
عندما تبدأ كمهندس مستقل ، فإن الحصول على العقود الأولى هو الجزء الأصعب. بمجرد حصولك على عدد قليل من المراجعات الجيدة ، سيصبح الحصول على عقود جديدة أسهل. فيما يلي قائمة مرجعية بالأشياء التي يجب عليك القيام بها من أجل زيادة فرصك في أن يتم اختيارك في أي منصة مستقلة.

دورة مجانية
تخرجت وتبحث عن فرصة عمل؟

معنا نحقق لك كل هذا وأكثر مع برنامج UpHand #المجاني لاحتراف العمل عن بعد
سيضم البرنامج على
1- التعرف على أسرار وأساسيات العمل عن بعد
2- التعريف بمنصة مستقل
3- التعريف بمنصة Upwork
4- التوجيه والاحتضان والحصول على وظائف من المنصات
.
ستبدأ الدورة قريباً
للتعرف على التفاصيل والتسجيل معنا بزيارة
 
أعلى