افضل 8 طرق لكسب المال من النت في المنزل 2020

best

مشرف سابق
1. بدء مدونة أو الأعمال التجارية عبر الإنترنت
الأعمال التجارية عبر الإنترنت هي الطريقة التي عشت بها منذ عام 2003 وما ساعدني على التقاعد مبكرًا. أجني أكثر من 40000 دولار شهريًا من خلال مدونتي. يمكنك إنشاء مدونتك الخاصة هنا باستخدام البرنامج التعليمي السهل خطوة بخطوة لمدة 15 دقيقة. يمكنك بدء مدونة مقابل 2.95 دولار شهريًا (أقل من فنجان قهوة!). قم بإنشاء مدونة والاستفادة منها في مبيعات الشركات التابعة أو صفقات دعم المنتج. ضع في اعتبارك مواضيع مثل:
السفر
طبخ
الصحة

2. شارك في الاستطلاعات للحصول على 250 دولارًا إضافيًا شهريًا
ما عليك سوى الإجابة على استطلاعات الرأي عبر الإنترنت أو اختبارات المنتجات وكسب المال من المنزل. يمكنك بسهولة كسب 250 دولارًا إضافيًا شهريًا أثناء مشاهدة التلفزيون.
ألق نظرة على بعض مواقع الاستطلاع المدفوعة المدرجة أدناه. في جميع هذه المواقع ، لا تكتسب بعض النقود الإضافية فحسب ، بل تحصل أيضًا على مكافآت من خلال قسائم الهدايا ورسومات الجوائز والمنتجات المجانية وما إلى ذلك. كل هذه المواقع مجانية للتسجيل والاستخدام. تنبيه: إذا طلب منك أي موقع استطلاع الدفع ، فمن المحتمل أن تكون عمليات احتيال.

3. احصل على بطاقة هدايا مجانية بقيمة 10 دولار من أمازون
اشترك في MyPoints واحصل على بطاقة هدايا مجانية من Amazon بقيمة 10 دولارات. من السهل البدء:
انضم إلى MyPoints هنا مجانًا.
تسوق أكثر من 1900 من كبار بائعي التجزئة عبر الإنترنت (بما في ذلك Amazon و Walmart و Target) من خلال MyPoints واكسب نقاطًا مقابل مشترياتك.
استبدل نقاطك ببطاقات الهدايا وأميال السفر والمزيد من أكثر من 75 من كبار شركاء البيع بالتجزئة والمطاعم والسفر.

4. شاهد معاينات الأفلام ، يوتيوب ، ومقاطع الفيديو

تطلب منك مواقع مثل Swagbucks مشاهدة مقاطع فيديو معينة وإعجابهم بها. يجب عليك مشاهدة عدد معين من الدقائق التي سيتم إخبارك بها مسبقًا. يمكنك كسب أكثر من 200 دولار شهريًا (تختلف الأرباح). ستكسب Swagbucks مقابل المشاهدة (النقاط التي يمكن استبدالها ببطاقات الهدايا أو Paypal). يمكنك الحصول على 5 دولارات فقط للتسجيل!


5. قم بالتسجيل للحصول على بطاقات هدايا مجانية
ستمنحك Rakuten بطاقة هدايا بقيمة 10 دولارات عند الاشتراك وكسب أول خصم استرداد نقدي. إنه رائع للمتسوقين عبر الإنترنت. Rakuten مجاني للاستخدام.

ما عليك سوى زيارة موقع Rakuten الإلكتروني والنقر على المتجر الذي تريد التسوق فيه. إذا اشتريت من المتجر ، يحصل Rakuten على عمولة قاموا بتقسيمها معك. إنها طريقة سهلة للحفظ. انقر هنا للتسجيل في Rakuten.

6. تنزيل وتثبيت هذه التطبيقات
تدفع الكثير من الشركات - بما في ذلك Google - مقابل تثبيت تطبيقاتها. علاوة على ذلك ، تحصل على أموال مقابل كل شهر يتم تثبيت التطبيقات على هاتفك. بعض هذه المواقع تشمل:

ShopTracker - أجب عن بعض الأسئلة ثم شغل التطبيق على جهازك ، وستكسب 3.00 دولارات على الفور. حافظ على التطبيق على هاتفك لكسب المال كل شهر ومساعدة الشركات على فهم ما يشتريه الناس عبر الإنترنت.
Nielsen Mobile Panel - من الأشخاص الذين يشغلون تقييمات Nielsen TV ، يكافئك تطبيق Nielsen mobile لاستخدامك جهازك المحمول. يمكنك كسب ما يصل إلى 50 دولارًا سنويًا.
MobileXpression - ثبّت هذا التطبيق وستكون مؤهلاً للفوز بجوائز كل أسبوع. يمكنك لعب لعبة مكافآت فورية من خلال المشاركة في أبحاث السوق.

8. اختبر مواقع الويب مقابل 30 دولارًا للساعة
هل سبق لك زيارة موقع ويب وفكرت في مدى سوءه أو مدى روعته؟ الآن يمكنك الحصول على أموال لمشاركة أفكارك.

ما عليك سوى فتح موقع ويب والنقر حوله والحصول على أموال. يعوضك مالكو مواقع الويب الجدد أو المحدّثون لاختبار مواقعهم.

على سبيل المثال مع اختبار المستخدم ، يمكنك كسب 30 دولارًا تقريبًا لمدة ساعة. وإليك كيف يعمل:

ستحصل على 10 دولارات عبر PayPal مقابل كل فيديو مدته 20 دقيقة تكمله.
يدفع لك UserTesting لزيارة مواقع الويب أو التطبيقات ، وإكمال مجموعة من المهام ، وتسجيل أفكارك.
أثناء زيارتك لموقع ويب ، سيتم تسجيل شاشتك وكذلك صوتك. ومن بين عملائهم Apple و Microsoft و Adobe وشركات Fortune 500 الأخرى. كيف تريد بضعة دولارات لمشاركة أفكارك؟

تحقق من كيفية كسب المال السريع من مواقع الاختبار المنزلي للحصول على قائمة كاملة بالشركات التي ستدفع لك مقابل الاختبار.
 
أعلى