السوق السودانى

السلام عليكم و رحمة الله

يطمح موقع سوق السودان الى تسهيل عملية التسوق الالكترونى لكل فرد سودانى وذلك عن طريق صنع صفحتك الخاص في الموقع والتى تكون مثل المحل التجارى من خلال التسوق الالكترونى في السودان فإن كنت تاجر او مستهلك فيمكنك ان تديرها بكل سهوله من هاتفك او جهاز اللابتوب ولا يهم اين هو مكانك فمن المنازل او المكاتب او حتى في الاماكن العامة يمكنك تحقيق صفقة رابحة وبكل سهولة ويسر فى السوق السودانى.

سوق السودان هو اكبر موقع سوداني للبيع والشراء, وهو من اشهر المواقع السودانية من حيث عدد الزوار مسبوقاً فقط بالمواقع الاخبارية في السودان , كما يعتبر تطبيق السوق واحد من اكثر التطبيقات تحميلاً في السودان, حيث انه يأتي متوافقاً أيضاً مع نظامى التشغيل الأندرويد و IOS.

فإنه له العديد من التصنيفات الكثيرة فى الموقع, من العقارات بيع وإيجار, وسيارات, وتوظيف, الكترونيات, ملابس فيوجد 16 تصنيف:

سيارات, عقارات, وظائف: فيوجد كل الوظائف والتخصصات فتشمل لاى شخص يبحث عن وظيفة التى يريدها, الكترونيات, سيدتى, وهو كل ما تشمله للمرأة, اثاث ومفروشات, عالم الرجل, عالم الطفل, حيوانات للبيع, معدات للبيع, سلع للبيع, وغيرها الكثير من الخدمات فكل شيئ تريده او تريد عرضه سيكون متوفر على موق سوق السودان.

أيضاً مكانة سوق السودان المتميزة كأكبر منصة الكترونية شاملة وسهلة الإستخدام والوصول, فأنها جعلت من سوق السودان أحد ابرز مصادر المعلومات الاقتصادية في السودان لقراءة وضع الأسواق والتعرف على الأسعار, والبضائع المرغوبة بصفة عامة.

فموقع سوق السودان يمثل رقم واحد فى المواقع التسويق فى السودان, فأيضاً يمكنك ان تنشر إعلان لك عن شيئ تريد عرضه للبيع دون دفع اى اموال للموقع وهذه ميزة جيدة ليست موجودة فى جميع المواقع.

ايضاً من مميزات الموقع انه ليس يوجد اى وسيط بينك و بين المشترى او البائع غير الموقع فإن الموقع وضع خاصية التواصل مع البائع مباشرةً حتى يكون لديهم الخصوصية الكاملة.

ايضاً سوق السودان جعل المرأة ان تتمكن من ذاتها ودعمها, وتوفير بيئة آمنة ومناسبة لممارسة التجارة لها على الموقع, أو إتخاذ القرارات المصيرية كشراء سيارة, أو قطعة أرض دون الحاجة للإستعانة بأخ أو زوج أو صديق .

فإن رفاهية الإنسان السودانى وتمكينه ودعمه ومنحه خيارات وفرص أفضل, كان ولايزال هدف منصة سوق السودان الأبرز , لذلك يحرص العاملون على التطوير والتحديث الدائم لأحتياجات ومتطلبات السوق السودانى والمواطن السودانى بصفة خاصة ليكون الموقع مشمل لكل احتياجاتك.

في الختام و بالإضافة لجميع أهدافنا المعلنة فإن هدفنا الأساسى هو أننا نريد من جميع السودانين، من أصغر قرية إلى أكبر مدينة، أستخدام سوق السودان والإستفادة من القوة المذهلة لهذه التكنولوجيا الحديثة.
 
أعلى