تحميل برنامج Avast Free Antivirus

best

مشرف سابق
Avast Free Antivirus
هو برنامج فعال وشامل لمكافحة الفيروسات. إنه أحد أشهر برامج مكافحة الفيروسات المتاحة ، بفضل العلامة التجارية الموثوقة والجديرة بالثقة التي أنشأتها Avast. الميزات الرئيسية التي تستمر في جعل Avast Free Antivirus شائعة جدًا هي واجهة المستخدم السهلة وخيارات الفحص المحسنة وقاعدة البيانات المحدثة باستمرار لتعريفات الفيروسات.

واجهة مستخدم بسيطة ومُحسّنة

يتضمن الإصدار الأخير واجهة مستخدم أبسط وأسرع بكثير من الإصدارات السابقة. يمكن الوصول إلى الميزات الرئيسية بسهولة في الشريط الجانبي والصفحة الرئيسية قابلة للتخصيص الآن حتى تتمكن من الوصول إلى الأدوات التي تستخدمها في أغلب الأحيان مباشرة. المظهر العام نظيف ومرتب ، مع تسمية الأزرار ووضعها بشكل حدسي.

حماية شاملة

تقوم Avast باستمرار بتحديث قاعدة بياناتها الخاصة بتعريفات الفيروسات ، مما يعني أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون محميًا ضد أحدث برامج التجسس والفيروسات ومواقع الويب التي يحتمل أن تكون خطرة. ينبه مجتمع Avast الكبير والنشط بسرعة فريق تطوير التهديدات الأمنية الجديدة التي يتم التصدي لها بسرعة وإضافتها إلى قاعدة بيانات Avast الهامة. تعمل وظيفة المتصفح الإضافية على تحسين أمان الكمبيوتر من خلال ميزات مثل حظر ملفات تعريف الارتباط والتتبع الاجتماعي.

سرعة

يأتي Avast Free Antivirus مع مجموعة من خيارات المسح القياسية ، بناءً على العمق والسرعة. سيكفي المسح السريع في معظم الحالات - حيث يستهدف الوسائط القابلة للإزالة والملفات التي تحددها ، وتحديد التهديدات الأمنية في أقل من دقيقة عادةً. سيتم بدء فحص بدء التشغيل تلقائيًا عند بدء التشغيل وهو فحص أمني منتظم ومفيد. يعني محرك الفحص الأمثل في أحدث إصدار أن فحص محتوى النص أسرع بكثير من الإصدارات السابقة. مسح ملفات EXE أسرع أيضًا. استخدام محسّن للذاكرة يعني أن Avast Free Antivirus يجب أن يسبب ضغطًا أقل على نظامك حتى تتمكن من الاستمرار في المهام الأخرى بشكل أسرع.

ملخص

يعد Avast Free Antivirus بالتأكيد أحد أفضل مديري الأمان المجانيين المتاحين. إنها خفيفة الوزن وفعالة نسبيًا ، مع الاستمرار في توفير حماية أمنية شاملة. يمكن أن يضيف المستعرض الإضافي سرعة التصفح وقد لا يكون المسح مفصلاً مثل بعض خيارات مكافحة الفيروسات المتميزة. لكن واجهة المستخدم البسيطة والفعالة والقدرات الأمنية القوية تجعل Avast Free Antivirus خيارًا جيدًا جدًا لأولئك الذين يبحثون عن أمان مجاني للكمبيوتر.



 
أعلى