شركة النجاح للخدمات المنزلية بالاحساء

كريم يونس

عضو مجتهد
تعمل على تقديم كافة خدمات التنظيف فى مدينة الأحساء حيث تعتمد على استخدام أفضل الطرق والوسائل الحديثة فى تنفيذ عمليات التنظيف داخل المنازل او خارج المنازل في الشوارع والميادين الرئيسية وتنفيذ جميع خدمات التعقيم للشوارع والأماكن المغلقة فترات طويلة حتى تستطيع القضاء على اى امراض او اوبئة .

ومن أهم الأماكن التى تحتاج إلى تعقيم بالأحساء هى المستشفيات والعيادات الخارجية والصيدليات ومراكز العلاج والتجميل وايضا جميع الشركات والمؤسسات والمحلات والمولات التجارية حيث تقدم الشركة خدمات التطهير والتعقيم واستخدام افضل انواع المطهرات فى التنظيف والتعقيم وذلك بأفضل الاسعار التى تناسب ميزانية جميع العملاء الذين يتواصلون مع الشركة .

خدمات التنظيف الأحساء والهفوف من شركة النجاح
شركة تنظيف بالاحساء
شركة تعقيم بالاحساء
شركة تنظيف مكيفات بالاحساء
شركة تنظيف خزانات بالاحساء

من اهم المميزات التى تقدمها الشركة هى تنظيف الخزانات وتعقيمها جيدا وذلك عن طريق الاعتماد على مجموعة من العمال والفنيين المتخصصين فى تنفيذ أعمال تطهير وتعقيم الخزانات وغسيل أرضيات الخزان جيدا وازالة الرواسب والشوائب الموجودة فى الخزان وتنظيف جدران الخزان و ترميم اى شروخ أو تنميلات بداخله .

تتميز شركتنا بتقديم افضل الطرق المميزة فى تسليك المجارى وتصليح اي عطل بسبب انسداد المياه وذلك عن طريق بعض الوسائل والطرق الحديثة مثل استخدام مادة الأسيد الحمضية التى تعمل على ذوبان اى شيء عالق فى المواسير واستخدام فرشات معدنية حديثة للتنظيف وتسليك البالوعات الخاصة بالصرف فى المنزل .

خدمات اخرى بالاحساء والهفوف من شركة النجاح
شركة تسليك مجاري بالاحساء
شركة مكافحة حشرات بالاحساء
شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء
شركة مكافحة الحمام بالاحساء
شركة كشف تسربات المياه بالاحساء
شركة جلي رخام بالاحساء
شركة تركيب أغطية مكيفات بالاحساء

تعتبر مشكلة انتشار الحشرات فى المنزل من المشاكل التى تسبب ازعاج كبير للأشخاص المقيمين فى المنازل والفلل حيث من الممكن أن تسبب لهم الكثير من الأمراض الجلدية والأوبئة وتقوم الشركة بمكافحة جميع انواع الحشرات مثل الصراصير والذباب واستخدام افضل انواع المبيدات الحشرية ذات التركيزات المختلفة فى المنزل .

يستخدم الرخام بكثرة فى جميع المنازل والشقق السكنية والفلل حيث يتم استخدامه في المطابخ وجدران المداخل ودرج السلالم والأرضيات، وتعمل الشركة على تلميع وجلى الرخام عن طريق استخدام الاجهزة الحديثة التى تقوم بتنظيف وإزالة الطبقة القشرية للرخام وتعمل على تلميعه مرة اخرى وملىء الفواصل بين بلاطات الرخام .


المصدر :
www.a-lnagah.com



 
أعلى