قرية دي باي الساحل الشمالي

sohamahmoud

عضو جديد
قرية دي باي الساحل الشمالي D bay North Coast tatweer Misr https://www.aqarround.com/projects/d-bay-north-coast-tatweer-misr/ أحدث مشاريع شركة تطوير مصر للأستثمار العقاري، ويكون ثاني مشروع للشركة بعد قرية فوكا باي الساحل الشمالي.

تعاقدت شركة تطوير مصر مع شركة «كيان للتنمية العقارية» لتطوير وتنمية مشروع جديد تحت اسم «دي باي الساحل الشمالي» فى منطقة الضبعة بالساحل الشمالى، وذلك تماشيًا مع الاستراتيجية العامة للدولة ورؤيتها لتنمية وتعمير منطقة الساحل الشمالى.

شركة تطوير مصر تواصل نجاحها في الساحل الشمالى بعد مشروع فوكا باي بمشروع دي باي الساحل الشمالي باستثمارات 7 مليارات جنيه ومن المخطط للمشروع الجديد لشركة تطوير مصر ان يحتوي على أكثر من 1800 وحدة متنوعة.


دي بـاي الساحل الشمالي تقع بمنطقة الساحل الشـمالى https://www.aqarround.com/city/north-costa/ كما تتميز القرية بموقعها الفريدة الذى ليس لها مثيل بالساحل الـشمالى. حيث يقع المنتجع فى الكيلو 165 اسكندرية مطروح قبل قـرية لافيستا بـاي ب 5 دقائق و على بعد 15 دقيقة من قريـة تلال و قبل فـوكا بـاي ب 50 كليو بالقرب ايضا من خليج راس الحكمة و يتميز بقربة من طريق الفوكا الجديد . و سوف يتم تنفيذ المـشروع على نظام مصاطب بفرق مستوي 7 متر وذلك حتى تتيح لك رؤية البحر من كل شاليه و تجعل القرية مطلة على فيو رائع بقرية دي بـاي كل شئ ممـيز و على أجمل مستوي اسم المشروع يحمل معني مـميز للرقي والذي يعبر عن الهدوء و المتعه الذى سوف تجدها معنا فقط بالتعاقد على وحدتك من شركـة تطوير مصر للتطوير العقارى .


دي بـاي الساحل الشمالي كما يتم تنفيذ القرية على مساحة هائلة و مميز و فهو يقام على 200 فدان .و تنقسم ذلك المساحة ما بينا الوحدات المتنوعة و الخدمات و المرافق التى تتوفر بالقرية و تكون نسبة الانشاءات بالمشروع قليل من إجمالية مساحة القرية حتى لا يكون به زحام بالوحدات و تشعر بالخصوصية و الجو الساحر من الطبيعية الخلابة .و تنقسم وحدات دى باى ما بينا ( شاليهـات , توين هاوس , فيلات مستقلة , لوفتس , كبانئ ).

المصدر: https://www.aqarround.com/
 
أعلى