نصائح كيفية الحصول على تقليم وتناسب

ياسر عامر

عضو جديد
في صراعك للحصول على أفضل المعلومات لخسارة الوزن لمساعدتك في تحقيق أهدافك ، قد تشعر ببعض الارتباك. هناك الكثير من المعلومات التي قد تصادفك ، وقد يكون من الصعب إدارتها. لقد قمنا بتجميع بعض النصائح الرائعة لتبدأ في طريقك او لو عاوز حاجة سريعة مثل الجراحات التي تساعد في علاج السمنة المفرطة مثل عملية تكميم المعدة بالمنظار او عملية الساسي.

كل شخص يمتلك دراجة ، واستخدامه أكثر من المعتاد هو طريقة رائعة لفقدان الوزن. إذا كنت بحاجة إلى تنفيذ بعض المهام التي لا تتطلب منك السفر لمسافة كبيرة ، فركب دراجتك. إنها طريقة رائعة لحرق السعرات الحرارية وزيادة التمثيل الغذائي إذا كان لديك الوقت.

اخسر الوزن عن طريق قطع شوط طويل في كل مرة. بافتراض عدم وجود مشاكل في الحركة ، سيساعدك صعود الدرج على الحفاظ على حركة الأيض طوال اليوم. إذا كنت تعيش على مسافة قريبة من السوق ، يمكنك أيضًا تجربة المشي أثناء مهامك. هذا يحرق السعرات الحرارية ويساعد البيئة في نفس الوقت!

الاستقرار العاطفي مهم لفقدان الوزن. عندما لا تكون متحكمًا في عواطفك ، فمن المرجح أن تفرط في تناول الطعام. كثير من الناس يبحثون عن الراحة من خلال الطعام. عندما تشعر بهذه الطريقة ، تخيل أهدافك لفقدان الوزن. لا تثبط عزيمتك بالانحراف عن أهدافك. سامح نفسك وعد إلى المسار الصحيح.

نظرًا لأنك تقضي معظم يومك في العمل ، فاستخدم أي وقت إضافي تضطر إلى إضافة القليل من التمرين إلى يومك. يمكن أن يساعدك اختيار استخدام الدرج وزيارة أحد زملائك بدلاً من الاتصال بهما في إنقاص الوزن ؛ كل القليل من النشاط البدني يضيف ويساعدك على تحقيق أهدافك.

بينما تستمر في طريقك لتحقيق أهدافك ، لا تغفل عن الأشياء التي تعلمتها هنا. يمكن أن تكون مفيدة ، بغض النظر عن المسار الذي تختاره في نهاية المطاف لتحقيق أفضل جسمك. تذكر أن تسعى للحصول على جميع المعلومات المتاحة لبناء أفضل لك ، لأنك تستحق ذلك.
 
أعلى