تطوير كيفية زيادة عدد الزيرات الى موقعك 2020 عبر البريد الالكتروني

best

مشرف سابق
كيفية زيادة عدد الزيرات الى موقعك 2020 عبر البريد الالكتروني

يعتبر ارسال الرسائل الترويجية من افضل الطرق لزيادة الزيارات.

فهناك الكثير من المواقع التي تقدم هده الخدمة منها :

SMTPCART

هي واحدة من أفضل الشركات للتسويق عبر البريد الالكتروني تقدم الكثير من الخدمات التي تسهل على المستخدم تسويق منتجاته بأريحية تامة لأنها تقدم خدمة متكاملة يمكنك استعمالها مباشرة بعد التسليم، من خلالها تبدأ مباشرة في ارسال حملاتك.
الشيىْ المميز في هذه الشركة انها تمنحك امكانية دمج خداتها في WordPress أو Magento أو Shopify او اي موقع الكتروني خاص بك .
يمكنك ايظا دمج خدماتها في أي تطبيق متاح لارسال حملات البريد الاكترونية ،كما انها تملك برنامج و تطبيق خاص بها تمتحها لمستخدميها مجانا.
SMTPCART يأتي مع منشئ البريد الإلكتروني سهلة ، الرد الآلي ، وتقسيم جهات الاتصال إلى مجموعات ، وتتبع بسيط للتحليلات. كما يسمح لك بإعداد أوقات التسليم بناءً على المناطق الزمنية للمستخدم ، ويمكنك إعداد التجزئة حسب الموقع الجغرافي و أيظا الحصول على احصائيات دقيقة خاصة بحملاتك فيها كل معلومات المتصلين و المهتمين بحملتك التي أطلقتها.

HOSTBUT

من افضل شركات التسويق عبر البريد الالكتروني تحتوي على االكثير من الميزات، يعتبر الخيار الافضل لأصحاب المشاريع الكبيرة و المتوسطة و الصغيرة و الشركات الناشئة لسهولة الالستعمال و تعدد الحلول التي تمنحها, بداية من امكانية ادماج سيرفراتها SMTP في كل المواقع الالكترونية و جميع تطبيقات المعروفة في استخدام ارسال الايميلات.

HOSTBUT أيظا تمنح تطبيقا خاصا مجانيا لارسال حملات البريد الالكتروني campaigns تحتوي على جميع الميزات من قوالب الى امكانية رفع قائمة الايميلات و قوالب جاهزة للاستعمال يمكنك التعديل عليها و امكانية انشاء قالب و محتوى خاص بك’ زيادة على امكانية رفع قالب من جهازك، التطبيق يحتوي على نظام احصائيات يمكنك من خلالله الحصول على ادق المعلومات حول حملاتك و المهتمين بها.

لهذا ينصح لأي صاحب مشروع او شركة الاتصال مباشرة بادارة الشركة و هي توفر خاصية الدردشة مباشرة مع ادارتها و توفر خدمة سريعة و احترافية.

اقراء المزيد:

منصة التداول الإلكترونية
التجارة الإلكترونية و اصنافها
 
التعديل الأخير:
أعلى