جديد مجموعة Transradiance

مجموعة Transradiance


نرحب بأحدث وأروع مجموعة Transradiance 17 Collection.
شفافة + إشعاع = تجاوز الإشعاع
أحدث مجموعة لدينا مستوحاة من الأشخاص المفضلين لدينا - أنت. تكريما للاحتفال بهويتك ، قمنا بتصميم أحدث مجموعة من النظارات التي تتيح لك التباهي بشخصيتك وكل ما أنت عليه.

لماذا تختبئ خلف نظارتك؟
لا تدع شيئًا شائعًا مثل الرؤية غير المصححة يفسد أسلوبك. الاختباء خلف النظارات القبيحة هو شيء من الماضي. من خلال مجموعتنا من الإطارات الشفافة ، يمكنك إقران نظارتك لأي جماعة وأي حالة مزاجية وأي مناسبة. أنت تضيف اللون إلى حياتك ونضيف الأسلوب.

هذه المجموعة هي كل شيء عن تسليط الضوء عليك
تضم المجموعة نظارات نصف شفافة للنساء والرجال معًا ، وهي احتفال بالتنوع الذي يمثله عملاؤنا. أردنا أن نمنحك خيار ارتداء نظارات رائعة مع السماح لشخصيتك بالتألق. لماذا ا؟ لأنك تستحقها.

تم اختيار جمالية بسيطة ومعاصرة كإعداد مثالي لالتقاط شخصية كل نموذج. ينقل التصميم البسيط والمكياج مع ومضات من الألوان فكرة إبقاء الأشياء بسيطة للسماح لما تمثله بالتحدث عن نفسه.

لا تختبئ خلف نظارتك ، تبرز.
تحتوي المجموعة على كل من النظارات والنظارات الشمسية ، حتى تتمكن من الحفاظ على صيحات الموضة مهما كان الطقس أو أيًا كان الموسم. يمكنك حتى مزج أسلوبك في الإجازة أو لعطلات نهاية الأسبوع الصيفية المثالية في المنزل. تأخذ إطارات النظارات الشفافة الكلاسيكية مركز الصدارة ، ولكن من بينها بعض التحولات الصغيرة على المفهوم للسماح لك باللعب بأناقة.

تصفح من هنا :
موضة نظارات طبية 2021
نظارات gucci طبية
نظارات شمسية دولتشي اند غابانا رجالي
متجر ريبان
نظارات براندات




من متجر نظارات زكي
 
أعلى