نظاره توم فورد

نظاره توم فورد :





توم فورد واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في جميع أنحاء العالم، وهي رمزًا للأناقة منذ فترة طويلة، تطل علينا نظارات توم فورد بتصميمات مبتكرة ومثيرة للاهتمام للنظارات الطبية والنظارات الشمسية.



رمز العلامة التجارية توم فورد
ويمكن التعرف على نظارات توم فورد TOM FORD على الفور من خلال ما تتميز به من الخط الجديد بتفاصيل ومفاهيم أيقونية مثل الشعار المعدني "T" على اللوحة الأمامية ، ورمز اللانهاية الشهير ، بالإضافة إلى التصميمات الأكثر مبيعًا في لوحات الألوان الجديدة ، التي تعكس أحدث اتجاهات الموضة.




ما يميز نظارات توم فورد
  • أنماط جديدة مستوحاة من مفهومين وهما البساطة و التركيز على التصميمات الأساسية للأشكال الكلاسيكية .
  • استخدام المواد الفاخرة والتركيبات الثمينة مثل الأسيتات والمعادن والبلاستيك والتيتانيوم.
  • تتميز بمزيج فريد من الأسيتات والمعادن والابتكار التكنولوجي وحلول التصميم غير المتوقعة.
  • تشتمل المجموعة البصرية على نظارات جاهزة للارتداء مع عدسات Blue Block ، مما يمنع ويقلل إجهاد العين الناجم عن التعرض المطول للضوء الأزرق المنبعث من الأجهزة الرقمية.
  • تعمل هذه العدسات المتخصصة من نظارات توم فورد على تعزيز الراحة البصرية أثناء استكمال المظهر كإكسسوار مميز.
  • تحاكي الإطارات البصرية أنماط النظارات الشمسية بتفاصيل وأشكال مماثلة وأناقة العلامة التجارية الخالدة جنبًا إلى جنب مع المواد الراقية والتكنولوجيا الحديثة.


أبرز موديلات نظارات توم فورد
تأتي إطارات توم فورد بأشكال وألوان مختلفة ، مما يعطي مساحة كبيرة وواسعة للاختيار حسب النمط والذوق المطلوب ، وهي متنوعة لكل من الرجال والنساء في العديد من الخيارات المختلفة للأشكال التي تتراوح من المربعات الكلاسيكية والمستديرة إلى المزيد من القطع المميزة مثل عين القط. يمكن الاختيار أيضا بين النظارات ذات الحواف الكاملة أو النصف حواف، ولمظهر شفاف أكثر توفر توم فورد النظارات بدون إطار.



TOM FORD FT0371 ANOUSHKA 01B
موديل نمط عين القطة الجريء مع حرف "T" الأفقي الذهبي الفريد الذي يلتف حول كلا المفصلين. تحجب العدسة الرمادية 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية بينما الإطارات السوداء اللامعة متينة وأنيقة. يمكن إضافة عدسة طبية.



TOM FORD FT0320 PENELOPE 28B
تتميز توم فورد في سوق النظارات بأنها تعطي إحساس بالعظمة والعزة ، هذا الموديل يأتي على إطار معدني و هو عبارة عن عين قطة مستديرة مع عدسات رمادية متدرجة ، مما يمنحك ظلًا كافيًا بينما يسمح للآخرين برؤية عينيك. تساعد العدسات المنحنية على حجب الأشعة فوق البنفسجية في كل مكان ، وسادات الأنف المرنة و القابلة للتعديل في وضع الإطار مباشرة على جسر الأنف.



TOM FORD CHIARA BEIGE
للذين يفضلون تفضل اللافندر والزنبق ، فإن Tom Ford Chiara يعطي هذه الحركات مع إطار كبير الحجم ، و عدسات مستديرة . يمتد التوقيع "T" الذي يلتف حول المفصلات بخط ذهبي حتى أطراف الذراعين. يتلألأ الإطار اللامع بشكل جذاب ولافت تحت الشمس.



TOM FORD FT0248 HENRY 52A
ستلاحظ على الفور الحاجبين الجريئين والتوقيع "T" على المفصلة وعبر الصدغين. تم تصنيع هذا الزوج باستخدام أسيتات خفيفة الوزن للإطارات وبلاستيك بولي كربونات متين ولكنه خفيف للعدسة. هناك تفاصيل معدنية صغيرة على جسر الأنف ومنصات الأنف. متوفر منها إطارات سوداء وهافانا مع عدسات خضراء و بنية على التوالي.




TOM FORD FT5401
هذا الزوج هو أحد أكثر إطارات Tom Ford شهرة ويجمع بين التصميم الكلاسيكي مع التقلبات الحديثة التي يبحث عنها حتى المشاهير. مصمم لكلا الجنسين ومتوفر بخمسة ألوان حديثة ، مع اللون البني الصافي الأكثر رواجًا. توم فورد FT5401 تدوم طويلاً وهيكل بلاستيكي قوي يتحمل الضغط. يمكن تعديل جسور الأنف بسهولة لمنع الاهتزاز. توم فورد FT5401 بإطار كامل وواسع بما يكفي لتغطية جميع مجالات الرؤية.



TOM FORD FT5355
أحد أكثر إطارات النظارات Tom Ford شهرة للرجال. أنها توفر تصميم بسيط ولكن أنيق. إطار مريح للارتداء مصنوع من البلاستيك مما يجعله خفيفًا وقويًا ويدوم طويلاً. يتم منع الحركة او الارتجاج من خلال ميزة المعابد المنحنية مع وسادات الأنف المدمجة. إطار كامل ومربع ، نظارات توم فورد FT5355 واسعة بما يكفي لتغطية جميع زوايا الرؤية .



توم فورد FT5296
هذا الموديل يبتعد عن النمط الكلاسيكي قليلاً ، ولكن محافظ على الراحة والبساطة ، يضيف هذا النمط شكلا جديدا باللون الأسود غير اللامع والتفاصيل الذهبية الصغيرة . هذه النظارات ذات الإطار الكامل مصنوعة من الأسيتات ، وكما هو الحال دائمًا بجودة عالية وبراعة.



TOM FORD FT5478-B
مثالية للارتداء اليومي ، وهي واحد من أكثر نظارات توم فورد شهرة وتميزا، وهي بنمط كلاسيكي لكن يستخدم تقنية عدسات Blue-Light-Block وبالتالي فهي مريحة جدا للعين وتقلل الإجهاد للذين يقضون وقتهم امام الشاشات الالكترونية ، تأتي بإطار كامل ، وإطار أسود ومربع .



TOM FORD FT5507
نظارات نسائية بنمط كلاسيكي ولمسات جذابة ، يمنح الإطار المربع الكلاسيكي بتفاصيل ذهبية صغيرة تميزا مبهرا عن الآخرين.



نظارات زكي
 
أعلى