أسئلة وأجوبة حول التسويق الآلي Marketing Automation

best

مشرف سابق
أسئلة وأجوبة حول التسويق الآلي Marketing Automation
إذا كان لديك أسئلة حول التسويق الآلي Marketing Automation. كيف يعمل؟ ما هي الفوائد؟ والأهم من ذلك كله ،ما هو بالضبط Marketing Automation؟

س: ما هو بالضبط التسويق الآلي؟
ج: التسويق الآلي تساعدك على الية بعض أنشطة التسويق مثل البريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية وندوات الويب وغيرها من المهام. تأتي معظم أنظمة التشغيل الآلي للتسويق في شكل برمجيات أنت تدفع رسوم اشتراك شهري في البرنامج لأغراضك.

س: ما هي فوائد التسويق الآلي؟
ج: تتيح لك التسوق الالي التسويق اكتساب كفاءات في أنشطة التسويق الخاصة بك لأنه يمكن أتمتة بعض هذه الأنشطة. تسمح لك أيضًا أنظمة التسويق الالي المتطورة بتحليل أنشطتك التسويقية واستنباط رؤى حول عملائك وآفاقك.
في النهاية ، يمكن أن تساعدك التسويق الالي على توفير الوقت والمال من خلال حملاتك التسويقية ، ويمكن أن تساعدك على تحسين قدرتك على تحويل الفرص إلى عملاء.

س: كيف يمكن لمنصة التسويق الالي مساعدتي؟
ج: كما تعلمون ، فهي ليست بالضرورة في وضع الشراء. من الأرجح أنهم في وضع لجمع المعلومات. يساعدك التسويق الالي في تحديد الاحتمالات الموجودة في وضع جمع المعلومات وتمييزها في خيوط المبيعات.
عندما يكون لديك احتمال في مسار التحويل ، فأنت تريد التحدث إلى شخص آخر في أسفل المسار.
مع نظام التشغيل الآلي للتسويق مثل smtpcart، تحصل على مجموعة مختلفة من الاتصالات. على سبيل المثال ، قد يحصل المستلمون الموجودون في جزء جمع المعلومات من المسار على رسالة إخبارية إلكترونية تشترك في نشرات المدونة والكتب الإلكترونية التي تتحدث عن الفوائد الإجمالية لمنتجك أو خدمتك.
سيتلقى الأشخاص الأكثر نشاطًا في وضع الشراء رسالة إخبارية إلكترونية تزودك بنشرات المدونة والكتب الإلكترونية التي تتحدث عن تسعير منتجك أو العائد على الاستثمار الذي يمكن أن يوفره منتجك.
في الجزء العلوي من مبيعات القمع ، تحصل الاحتمالات على مزيد من المعلومات العامة. في الجزء السفلي من مبيعات القمع ، تحصل الاحتمالات على معلومات أكثر تحديدًا.
باستخدام التسويق بطرق مختلفة ، يمكنك تحسين قدرتك على تحويل الفرص إلى عملاء.

س: ما هي بعض الفوائد الأخرى للتسويق الآلي؟
ج: من خلال تحليل البيانات الرقمية التي ستتلقاها حملات التسويق الخاصة بك ، ستتمكن من الحصول على رؤيتك حول ما تريده وتحتاج إليه.
على سبيل المثال ، لنفترض أنك تريد اختبار رسائل التسويق حول منتجك أو خدمتك. يجب أن تثق في الرسالة التي كان لها صدى أكبر لدى عملائك. ولكن مع التشغيل الآلي للتسويق ، يمكنك إجراء اختبارات تقسيم A / B توفر لك معلومات حول عملائك.
فائدة أخرى ستجدها مع التسويق الالي هي أنها تحسن نتائج مكالمات المبيعات الخاصة بك. كيف؟ دعنا نقول أن الاحتمال يوقع على الرسائل الإخبارية الإلكترونية الخاصة بك. كان من المعتاد أن تحدد ذلك يؤدي إلى وجود قوة مبيعات لإجراء مكالمة متابعة. المشكلة هي أن العديد من العملاء المتوقعين لا يزالون مبكرين في دورة المبيعات - فالاحتمال ليس جاهزًا للتحدث إلى موظف مبيعات.
باستخدام التسويق الالي ، يمكنك تسجيل العملاء المتوقعين بناءً على سلوكياتهم. على سبيل المثال ، يمكنك إعطاء شخص يفتح بريدًا إلكترونيًا ، ثم تعطيه 5 نقاط إذا نقر على الرابط في البريد الإلكتروني. إذا قاموا بتنزيل دليل مجاني ، فقد يكون هذا بقيمة 10 نقاط.
إذا كان هناك احتمال أقل من 30 نقطة ، فلا يتم تمريرها لأنها ليست كافية مع العلامة التجارية. لكن إذا حققوا أكثر من 30 نقطة ، فأنت تعلم أنهم في حالة حب للعلامة التجارية.
 
أعلى